عمران لتمكين الإنسان

سياسة الخصوصيّة

مرحبًا بك في منصّة عُمران للمشاريع!

نسعد بوجودك معنا ضمن منصة عُمران للمشاريع، كمنصّة رائدة في تأسيس وإدارة المشاريع في منطقتك، والتي تقدّم مجموعة من الوظائف والخدمات للأعضاء ومبتكري الأفكار في العالم.

إنّ الهدف الأساسي من هذه الوظائف والخدمات التي نقدمها على مستوى المنصّة هو إنجاح فكرتك، لذلك فإنّ هذه البنود هي لشرح المراحل والخطوات بشكل أفضل، وتقديم المساعدة اللازمة والإرشاد الذي يساهم في تحسين تواجدك معنا، كما نسعى إلى حماية الملكيّة القانونيّة لفكرة أي شخص بالمنصة، وفق القوانين الدولية التي تشرع ذلك.

كما نسعى لأن نحفظ خصوصية كل عضو معنا، وحماية أفكاره ومشاريعه من السرقة والتحايل الذي يمكن أن تقوم به فئة ما، هدفها النيل من نجاح الشباب في هذا العالم، وكذلك لنحافظ على الملكية الفكريّة والمعرفيّة لمنصة عُمران في تأسيس وإدارة المشاريع، ومرافقة الشباب نحو النّجاح المنشود.

عند استخدامك لهذه الخدمات، فإنك توافق على هذه البنود والسياسة العامة للمنصّة، ونرجو من شخصك الكريم قراءتها بشكل جيّد.

ولا يعني الاستفادة من الخدمات التي توفرها المنصة، القيام بنسخ الأعمال والأفكار والمشاريع في منصات أو فضاءات عمل أخرى غير omran.org حيث يعتبر هذا العمل تجاوز قانوني واعتداء على ملكيّة مؤسسة عمران، كما لا نرخّص استخدام محتوياتنا الخاصة أو أفكارنا الابتكارية ومنهجية العمل المعتمدة، إلا بترخيص خطي ممضى عليه من قبل مدير المؤسسة المالكة للمنصة.

ولا تقع مسؤوليّة المحتويات الخاصّة بالأعضاء على عاتق مؤسسة عُمران، أو أي فضاء إلكتروني خاص بها، حيث تعود ملكيتها الفكرية والإبداعية لصالح الأعضاء الذين قدموها في مختلف المراحل والوظائف التي تقدمها المنصة، ويمكن لإدارة المنصّة أن تزيل وتحذف المحتوى الذي يخالف بنود الإتفاقية، أو يسيء لأي مكون هوياتي أو ديني أو عرقي أو جغرافي أو تاريخي، بما يساهم في تفرقة وحدة الأمة والمجتمعات من خلال واجهتنا الإلكترونية.

ننبهك إلى ضرورة الاطلاع على سياسة الخصوصية، بالإضافة إلى بنود الخدمة التي تستفيد منها وكيف يتم التعامل مع البيانات أو المحتوى الموجود في المنصة، بالإضافة إلى سياسة الملكية الفكرية والابداعية التي يقدمها العضو أو إدارة المنصة طيلة زمن عضويتك فيها.

الخصوصية وحقوق النشر

تخضع خصوصيّة العضو لدينا إلى السرية وعدم النشر، وإلى عدم تمليكها أو إتاحة الإطّلاع عليها لأي جهة كانت، كما نتعامل مع سرية البيانات بمنتهى الحرص في سبيل الحفاظ على كل البيانات الخاصّة بالأعضاء وفق القوانين الدوليّة الخاصة بالخصوصية وحقوق النشر والطبع للمواد الرقميّة بمختلف أشكالها لدى دول العالم المُعترف بها.

كما نعمل على الإحتفاظ لك بسرية المعلومات الشخصية، إلا ما نظهره للعلن على المنصّة كتبادل للمعلومات والبيانات الضرورية مثل: الإسم، اللقب، النبذة التعريفية، البلد وصورتك الشخصية التي تختارها، وبتسجيلك العضوية وقرارك الإلتحاق بمنصة عُمران، فأنت توافق على استخدامنا لهذه المعلومات والبيانات لصالح إنجاح وظائف المنصة ومراحلها، من دون أي استخدام خارج فضاءات عمران.

إن استخدام بريدك الإلكتروني في المراسلات، وتبليغك بالنشرات الالكترونية هو أحد أدوات التواصل معك، وافادتك بالجديد على مستوى الأفكار، المبادرات، الإعلانات والمشاريع التي يعمل عليها omran.org، وبالتالي أنت تسمح لنا بمراسلتك في أي وقت نشاء وكيفما نشاء.

الموافقة على نقل المعلومات الشخصية

بموجب هذه الوثيقة، أنت توافق على جمع عُمران لمعلوماتك الشخصية -كما بينت سياسة الخصوصية هذه -واستخدامها والإفصاح عنها والإحتفاظ بها، بما في ذلك مثلاً نقل معلوماتك الشخصية بين عُمران ومستخدمي المنصة الآخرين.

المعلومات التي نجمعها، وكيف نستخدمها؟

نحن نقوم بجمع المعلومات الشخصية عندما تقوم بالتسجيل للحصول على حساب مستخدم.

قد نقوم بتسجيل عنوان بروتوكول الإنترنت ونظام التشغيل والمتصفح الذي يستخدمه كل عضو وقد نتمكن -بناءً على عنوان بروتوكول الإنترنت -من تحديد مزود خدمة الإنترنت الخاص بالمستخدم والموقع الجغرافي لنقطة إتصّاله.

نستخدم مجموعة متنوعة من أدوات تحليل الإنترنت لجمع هذه المعلومات غير أن بعض المعلومات تُجمَع بواسطة الكوكيز، ويجب أن تكون قادرًا على أن تتحكم فيما إذا كان متصفحك يقبل الكوكيز وكيفية قبوله لها حيث أن معظم المتصفحات تقدّم تعليمات لكيفية إعادة ضبط المتصفح كي يرفض الكوكيز، غير أنّك إذا رفضت "الكوكيز" من موقعنا فإن العديد من الخصائص والفوائد التي يقدّمها موقعنا لك قد لا تعمل كما ينبغي.

تغييرات سياسة الخصوصيّة

يرجى الأخذ بعين الاعتبار أننا نقوم بمراجعة سياسة الخصوصية هذه دوريًا وقد نُجري عليها بعض التغييرات، ويُعتبَر دخولك الموقع بعد إجراء أي تغييرات موافقةً مسبقة منك على سياسة الخصوصية المعدّلة وأية تغييرات فيها، وفي حال استلامك إشعار بالتعديلات المذكورة أعلاه، احرص على زيارة هذه الصفحة بشكل دوري للتأكد من معرفتك بأحدث نسخة من سياسة الخصوصية

أخيرًا... عضويتك هي مشروعك

نحن نسعى من خلال هذه المنصة الرائدة في تأسيس وإدارة المشاريع أن نقدم لك ولفريق عملك خدمات مميزة، فتعاونك وقبولك بهذه السياسة وربما طلبك عضوية الانضمام الإجرائي لمجتمع عمران مستقبلا، سيجعل مشروعك واحلامك مجسدة على أرض الواقع، ولا تستخدم أي من بياناتك وخصوصياتك خارج المنصة التي تهدف إلى إنجاح أفكار الشباب من حول العالم.